الجهود المبذولة لدعم شركات المناطق الحرة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد

لطالما كانت صحة وسلامة شركائنا وجميع الجهات التي نعمل معها، بما فيها الشركات المسجلة لدى المناطق الحرة، تأتي على رأس أولوياتنا. ومع أننا نمرّ بفترة مليئة بالتحديات والتساؤلات، إلا أن المناطق الحرة ما زالت تواصل عملها وتقدم كافة أوجه الدعم والخدمات لعملائها بكل انسيابية. ولقد بدأت فرق العمل لدينا بالعمل عن بعد لتواصل تزويد الدعم والمساندة بلا انقطاع لكافة مستثمرينا الحاليين والمحتملين.

في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، انتهجنا استخدام الأنظمة التكنولوجية للتواصل مع الجهات المعنية والمستثمرين، حيث يتم استلام كافة الطلبات والإجراءات الخاصة بالتقديم إلكترونيا. ونناشد شركاءنا بالعمل عن بُعد والاستفادة من مختلف تقنيات التواصل الرقمي للبقاء على اتصال دائم مع فرقهم وزملائهم في العمل. كما أننا نعمل أيضاً على دراسة وتقييم اعتماد تدابير أخرى إضافية لتساعد الشركات على التكيّف والتأقلم مع الوضع الراهن، وسنقوم بمشاركة التحديثات حول تلك التدابير في الوقت المناسب.

نتمنى الصحة والعافية لكل من تأثر بهذا الوباء، ونأمل السلامة والعافية للجميع. ونحن على أتم استعداد للإجابة على أي استفسارات، فلا تتردّدوا بالتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: investors@qfz.gov.qa